عاجل موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:12:28+03:00

اخبار الرياضة، 09 04 م الأحد 28 أبريل 2024 الزمالك .،عاجل موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تأهل الزمالك على حساب دريمزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:04 م | الأحد 28 أبريل 2024

الزمالك

تترقب الجماهير موعد مباراتي نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التأهل للمباراة النهائية من البطولة، عقب الفوز على حساب دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في لقاء إياب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التي أقيمت على ستاد «بابا يارا» في مدينة كوماسي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد تأهل الزمالك، الذي تحدد أول أطرافها، وفي انتظار الطرف الآخر من المباراة التي تجمع نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري بعد قليل.

موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بإقامة مباراة الذهاب خارج الديار يوم 12 مايو المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.

الزمالك يصعد للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، الذي أقيم على ستاد بابا يارا في كوماسي، عقب الفوز بمجموع المباراتين بثلاثية نظيفة، بعدما تعادلا سلبيا في ستاد القاهرة.

وينتظر الزمالك الفريق الفائز من نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، بعدما حسمت نتيجة الذهاب بالجزائر بفوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لعدم تسلم الفريق الأخير ملابسه من السلطات الجزائرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار