قطار مانشستر سيتي يدهس نوتنجهام ويقترب من صدارة الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:17:07+03:00

اخبار الرياضة، واصل مانشستر سيتي مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيق فوز .،قطار مانشستر سيتي يدهس نوتنجهام ويقترب من صدارة الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقطار مانشستر سيتي يدهس نوتنجهام ويقترب من صدارة الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل مطاردة أرسنال على صدارة الممتاز، بعد تحقيق فوز ثمين على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-0، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "سيتي جراوند"، في إطار منافسات الجولة الـ35 من المسابقة.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، عبر هدف رائع من المدافع جوسكو جفارديول.

تعرض مانشستر سيتي للضغط في الشوط الثاني، ولكنه نجح في حسم النتيجة في الدقيقة 71، عبر هدف من النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

حقق مانشستر سيتي انتصارا مستحقا في هذه المباراة، ليعزز موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للفريق السماوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطار مانشستر سيتي يدهس نوتنجهام ويقترب من صدارة الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار