للمرة الرابعة على التوالي هند البحرينية تدخل القفص الذهبي وهذا العريس
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T12:04:41+03:00

اخبار الفن، دخلت الفنانة البحرينية هند القفص الذهبي للمرة الرابعة على التوالي، وتزوجت من الممثل .،للمرة الرابعة على التوالي هند البحرينية تدخل القفص الذهبي وهذا العريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللمرة الرابعة على التوالي.. هند البحرينية تدخل القفص الذهبي وهذا العريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخلت الفنانة البحرينية هند القفص الذهبي للمرة الرابعة على التوالي، وتزوجت من الممثل الكويتي فيصل دشتي، وأعلنا الأمر عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وشارك فيصل دشتي الجمهور صور لهما يداً بيد، ويضعان الخواتم بيديهما، وكتب: "وابتدت أول حكايتنا بمساء الخير 22/3/2023 الحمد الله".أما هند فقامت بإعادة نشر الصورة"، من دون أي تعليق.ويعد هذا الزواج الرابع لـ هند البحرينية بعد زواجها من البحريني فهد أحمد عام 2002 ومدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية اللبناني جورج نمر ثم تزوجت من لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين عام 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الرابعة على التوالي.. هند البحرينية تدخل القفص الذهبي وهذا العريس،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار