رجل يقتحم منزل ريهانا لسبب جنوني وهذا ما حلّ به
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:08:11+03:00

اخبار الفن، أفادت وسائل إعلام عالمية ان رجلا اقتحم منزل النجمة العالمية ريهانا كي يطلب يدها .،رجل يقتحم منزل ريهانا لسبب جنوني وهذا ما حلّ به،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجل يقتحم منزل ريهانا لسبب جنوني..وهذا ما حلّ بهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت وسائل إعلام عالمية ان رجلا اقتحم منزل النجمة العالمية ريهانا كي يطلب يدها للزواج، وذلك بخطوة جنونية وغريبة، الا ان الشرطة قبضت عليه وتحقق معه حاليا.

على صعيد آخر كانت قد إستعرضت ريهانا حملها بطفلها الثاني من حبيبها مغني الراب الأميركي آيساب روكي وهي ترتدي كروب توب كشف عن بطنها بشكل كامل.اذ ظهرت ريهانا بكروب توب باللونين الأزرق والبرتقالي وبأكمام طويلة، ومعها سروال من الجينز الواسع باللون الأزرق، ونظارات شمسية باللون الأسود، وقد نالت اعجاب الكثير من المتابعين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يقتحم منزل ريهانا لسبب جنوني..وهذا ما حلّ به،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار