النفط يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية بأكثر من 4 بالمئة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:52:38+03:00

مال واعمال، مجلس النواب الأميركي أمس الخميس إنه سيكون من الصعب الاستفادة من أسعار النفط المنخفضة .،النفط يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية بأكثر من 4 بالمئة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنفط يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية بأكثر من 4 بالمئةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مجلس النواب الأميركي أمس الخميس إنه سيكون من الصعب الاستفادة من أسعار المنخفضة هذا العام. ودفعت مبيعات بتوجيهات من الرئيس جو بايدن في العام الماضي مخزونات النفط إلى أدنى مستوياتها منذ 1983.

البيت الأبيض في أكتوبر أنه سيعيد شراء النفط لاحتياطي النفط الاستراتيجي عندما تصبح الأسعار في نطاق 67 و72 دولارا للبرميل أو أدنى من ذلك.

وقام الفيدرالي الأميركي برفع أسعار الفائدة مرة أخرى هذا الأسبوع لاحتواء التضخم الحاد للغاية، على الرغم من أنَّ بعض المستثمرين يراهنون على أنَّ حملته التشددية اقتربت الآن من نهايتها.

تحرك الأسعار

برنت عند 75.91 دولار للبرميل، وكذا أيضا استقرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط عند 69.98 دولار للبرميل.

وعلى أساس شهري يتجه الخامان نحو تكبد خسائر شهرية بأكثر من 7 بالمئة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية بأكثر من 4 بالمئة،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار