المصرية للاتصالات بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون دولار من مؤسسة صينية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:28:54+03:00

مال واعمال، قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنها بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون .،المصرية للاتصالات بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون دولار من مؤسسة صينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصرية للاتصالات بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون دولار من مؤسسة صينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنها بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون دولار من مؤسسة صينية.

وأشارت المصرية للاتصالات عبر بيان توضيحي مرسل لبورصة مصر اليوم، إلى أن التسهيل يعد جدولة لمستحقات الشركة الصينية لدى المصرية للاتصالات.

جاء ذلك رداً على استفسارات من البورصة المصرية بشأن تداول خبر يفيد عن سعي الشركة للحصول على قرض نقدي بقيمة 500 مليون دولار من شركة صينية.

بلغ صافي أرباح الشركة المصرية للاتصالات بعد خصم الضرائب نحو 11.5 مليار جنيه بنسبة نمو 25% خلال العام الماضي، وأقترح مجلس إدارة الشركة توزيعات أرباح بقيمة 1.5 جنيه للسهم.

ً
مفاجأة في سعر محليًا لأول مرة.. وانخفاض كبير بالبورصة العالمية

البورصة تدرج سندات خزانة بـ 4 مليارات جنيه خلال تعاملات الثلاثاء 7 مايو

أسعار الدواجن والبيض في البورصة والأسواق اليوم الخميس 2 مايو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرية للاتصالات بصدد الحصول على تسهيل موردين بقيمة 500 مليون دولار من مؤسسة صينية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار