شركة تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي تسعي للاستحواذ على أخرى مدرجة في البورصة المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:13:26+03:00

مال واعمال، قالت شركة سيرا للتعليم إن سوشيال إمباكت كابيتال ليمتد المالكة لنسبة 51.21بالمائة من .،شركة تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي تسعي للاستحواذ على أخرى مدرجة في البورصة المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي تسعي للاستحواذ على أخرى مدرجة في البورصة المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت شركة سيرا للتعليم إن «سوشيال إمباكت كابيتال ليمتد» المالكة لنسبة 51.21% من الأسهم لديها، تلقت خطاب من الشركة السعودية المصرية للاستثمار أفاد بنية تقديم عرض شراء إجباري من خلال شركة سوشيال إمباكت كابيتال ليمتد للاستحواذ على ما لا يقل عن 75% بقصد الاندماج وبحد أقصى 100% من أسهم شركة سيرا للتعليم.

وقالت في بيان لبورصة مصر إن الشركة السعودية المصرية للاستثمار قدرت سعر السهم بقيمة 14 جنيها، مشيراً إلى أن الخطاب تضمن شطب قيد أسهم سيرا لتعليم اختيارياً من جداول البورصة المصرية بعد إتمام إجراءات الاستحواذ.

ونوهت سيرا للتعليم إلى أن تمويل عرض الشراء الإجباري المزمع تقديمة سيتم من خلال الشركة السعودية المصرية للاستثمار بالاكتتاب في أسهم جديدة كزيادة رأس مال في شركة سوشيال إمباكت كابيتال ليمتد.

يمتلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي الشركة السعودية المصرية للاستثمار، والتي جرى أنشائها في أغسطس 2022 بغرض الاستثمار في مجالات الإسكان والتشييد والبناء، والزراعة والإنتاج الحيواني والداجني والسمكي، والرياضة والسياحة والتعليم والصحة، وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل مصر، برأس مال مصدر قدره 20 مليون دولار أمريكي آنذاك.

ً
مفاجأة في سعر محليًا لأول مرة.. وانخفاض كبير بالبورصة العالمية

البورصة تدرج سندات خزانة بـ 4 مليارات جنيه خلال تعاملات الثلاثاء 7 مايو

«قالي خسرت الفلوس في البورصة».. تفاصيل التعدي على مالك شركة بالفيوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي تسعي للاستحواذ على أخرى مدرجة في البورصة المصرية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار