مسلسل سوق الكانتو تعرف على مواعيد العرض 
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T05:17:09+03:00

اخبار الفن، يحرص الجمهور على معرفة مواعيد عرض سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة، على قناة DMC في .،مسلسل سوق الكانتو تعرف على مواعيد العرض ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل سوق الكانتو.. تعرف على مواعيد العرض في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحرص الجمهور على معرفة مواعيد عرض سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة، على قناة DMC في رمضان 2023، وعن القنوات الناقلة للمسلسل، خاصة بعدما جرى عرض أولى حلقاته أمس، تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك.

سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة

وجاءت مواعيد عرض سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة على قناة DMC في رمضان 2023، حيث سيعرض في التاسعة مساء على شاشة قناة DMC، كما أنه من المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

سوق الكانتو، حصريا على قناة DMC، على تردد 12092، و معدل الترميز 27500، والاستقطاب رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما، سيكون  11449، معدل الترميز27500 أفقي، ومن المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

ومسلسل سوق الكانتو، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أحداث وقصة مسلسل سوق الكانتو

المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل سوق الكانتو.. تعرف على مواعيد العرض ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار