سجل ناجلزمان مع بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحيله عن الفريق
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T05:01:27+03:00

اخبار الرياضة، 04 50 ص الجمعة 24 مارس 2023ناجلسمان مدرب بايرن .،سجل ناجلزمان مع بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحيله عن الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسجل ناجلزمان مع بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحيله عن الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:50 ص | الجمعة 24 مارس 2023

ناجلسمان مدرب

ساعات وتكتب نهاية الألماني جوليان ناجلزمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، مع الفريق البافاري، وذلك في ظل التقارير الصحفية الألمانية التي تؤكد أن المسيرة انتهت وأن الفريق البافاري استقر على رحيل المدير الفني للفريق دون تسمية المشاكل التي بينه وبين الإدارة مع التعاقد مع مواطنه توماس توخيل، المتوج مع تشيلسي بلقب دوري .

مسيرة ليست بالطويلة هي عمر ما قضاه المدرب صاحب 35 عامًا مع عملاق الكرة الألمانية، بعد التعاقد معه في صيف عام 2021، ليقضي موسمًا واحد ولا يستكمل الموسم الثاني.

قاد المدرب الألماني الشاب فريقه في 84 مباراة، ونجح في تسجيل 60 فوزًا مع تعادل 14 مباراة وخسارة 10 لقاءات آخرها في الجولة الأخيرة أمام باير ليفركوزن، والتي أدت لإهداء الصدارة لصالح بوروسيا دورتموند.

ماذا قدم ناجلزمان مع بايرن ميونيخ؟

خلال الموسم الذي قضاه ناجلزمان حصد لقب السوبر الألماني على حساب دورتموند بجانب لقب قبل أن يحصد لقب السوبر الألماني بداية الموسم الجاري، كما أنه ودع كأس ألمانيا في العام المااضي من الدور الثاني بخسارة قاسية من مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة.

أوروبيا، ودع ناجلزمان مع بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا بشكل مفاجئ أمام فياريال، بالخسارة في الذهاب في إسبانيا بهدف نظيف، قبل يخطف فياريال تعادلًا في الدقيقة 88 في الإياب ليودع الفريق البافاري البطولة من الدور ربع النهائي.

خلال هذا الموسم، قاد المدرب الشاب فريقه البافاري في 8 مباريات في دورالمجموعات والدور ثمن النهائي، نجح في الفوز بها جميعًا مسجلًا 21 هدفًا واستقبل هدفين في مباراة واحدة.

وتوج مساعيه بسبعة لقاءات بشباك نظيفة في مباراتين أمام كلًا من إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في المجموعات ولقائي الفرنسي في دور المجموعات بجانب مباراة أمام فيكتوريا بلزن، ليعبر للدور ربع النهائي ويصطدم بمانشستر سيتي الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سجل ناجلزمان مع بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحيله عن الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار