مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمیر كرارة في رمضان والقنوات الناقلة 
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T03:16:32+03:00

اخبار الفن، بعد عرض الحلقات الأولى للعديد من المسلسلات، ازدادت التساؤلات عن القنوات الناقلة .،مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمیر كرارة في رمضان والقنوات الناقلة ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعید عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمیر كرارة في رمضان والقنوات الناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد عرض الحلقات الأولى للعديد من المسلسلات، ازدادت التساؤلات عن القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو، والذي يأتي من بطولة أمیر كرارة في رمضان 2023. 

تردد قناة DMC

 سوق الكانتو حصريا على قناة DMC، على تردد 12092، معدل الترميز: 27500، رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما 11449، معدل الترميز: 27500، أفقي.

ويعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة في التاسعة مساء على شاشة قناة DMC، كما أنه من المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

مسلسل سوق الكانتو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم، فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وعبد العزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

قصة مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 تدور في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، إذ يجسد أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بجروح، وجرى نقله إلى المستشفى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمیر كرارة في رمضان والقنوات الناقلة ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار