ﻣﺳﻠسل مذكرات زوج الحلقة الأولى المشاكل الزوجية في وضع الطيران
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T02:21:12+03:00

اخبار الفن، أحداث مثيرة ينطوى عليها مسلسل مذكرات زوج الذي أذعيت منه الحلقة الأولى الخميس، .،ﻣﺳﻠسل مذكرات زوج الحلقة الأولى المشاكل الزوجية في وضع الطيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليﻣﺳﻠسل مذكرات زوج الحلقة الأولى.. المشاكل الزوجية في وضع الطيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحداث مثيرة ينطوى عليها «مذكرات زوج» الذي أذعيت منه الحلقة الأولى الخميس، وتحمل اسم «وضع الطيران»، وبدأت بنوم «رؤوف» الذي يجسد دوره طارق لطفي في بانيو مليئ بماء معكر بدماء في مكان مهجور، ثم يفوق من غفوته، ويتوجه لعمله بإحدى شركات الطيران، ليبدأ مواجهة مشكلات العملاء مع زملائه.

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طارق لطفي

مسلسل مذكرات زوج، يعيش رؤوف حياة عائلية مع زوجته وأبنائه، يواجه معهم مشكلات يستطيع التغلب عليه، في حين تواجه زوجته مشكلة مع والدها لكونه تزوج فتاه تصغرها في السن، بينما يواجه «رؤوف» مشكلة مع زوجته «شيرين» في عدم تقديرها لوالدته ومشاركته الاحتفال بعيد ميلادها.

يلتقي الدكتور عطية عيادة خبير التنمية البشرية واللايف كوتشينج، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، محبيه خلال حفل توقيع كتابه الجديد «وضع الطيران»، الذي يحتوي على نصائح للثقة بالنفس، وحلول للمشكلات الزوجية، ويمنح جمهوره العديد من العبارات التحفيزية، لكنه على جانب آخر يواجه نفس المشكلات مع زوجته.

أما «شيرين» زوجة «رؤوف»، فتواجه والدها بزواجه من فتاة تصغرها في السن، وأشيع حولها أنها ضحكت عليه وتزوجته رغبة في أمواله، وتلومه على خيانته لوالدتها التي كانت في الأصل زوجته الأولى، وترفض السلام على زوجته الثانية وتترك المنزل للتعبير عن رفضها تلك الزيجة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج.

على صعيد آخر تحاول «والدة رؤوف» إقناع ابنها الثاني الذي يعمل محاسبا في بنك بالزواج من فتاة مقربة من العائلة بينما يرفض ابنها الفكرة من الأساس ليتدخل رؤوف في الأمر، قائلاً: «هما اللي اتجوزوا كانوا خدوا ايه» دعما لموقف شقيقه الذي يرفض الزواج وإسقاطا على المشكلات العائلية التي يواجهها مع زوجته.

الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج بمحاولة «رؤوف» إصلاح لمبة بها عطل أصرت زوجته على أن تحضر كهربائيا لإصلاحها حتى لا تحمل زوجها مسؤليتها، وخلال محاولة تصليحها يلامسه ماسك كهربائي فيقع طريح الأرض.

ﻣﺳﻠﺳل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طارق لطفي

مسلسل مذكرات زوج مكون من 15 حلقة، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أحمد بهجت، بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فرح يوسف، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، وسيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

ﻣﺳﻠﺳل طارق لطفي مذكرات زوج

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول المشكلات الزوجية في منتصف العمر، حيث يجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من خلافات زوجية، ويكتشف في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد فيحاول تغيير نمط حياته ويضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل مذكرات زوج

بدأ الخميس عرض أولى حلقات مسلسل «مذكرات زوج» بطولة طارق لطفي، في تمام الساعة 8:45 مساء، وتعاد في تمام 2:45 بعد منتصف الليل، وتعاد في اليوم التالي في تمام الساعة 2:45 ظهرا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ﻣﺳﻠسل مذكرات زوج الحلقة الأولى.. المشاكل الزوجية في وضع الطيران،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار