منتخب إنجلترا يثأر من إيطاليا في تصفيات يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T00:32:59+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقتغلب منتخب إنجلترا على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل .،منتخب إنجلترا يثأر من إيطاليا في تصفيات يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب إنجلترا يثأر من إيطاليا في تصفيات يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تغلب منتخب إنجلترا على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وثأر المنتخب الإنجليزي من منتخب إيطاليا، بعد خسارته في نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح.

أحرز ثنائية منتخب الأسود الثلاثة، ديكلان رايس في الدقيقة 13، وهاري كين في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وبالهدف الذي سجله كين، أصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بعد وصوله إلى 54 هدفًا.

فيما سجل ريتيجوي، هدف المنتخب الإيطالي الوحيد في اللقاء في الدقيقة 56 من زمن المواجهة النارية.

وشهدت المباراة حالة طرد، حيث أشهر سردان يوفانوفيتش حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه لوك شاو ظهير في الدقيقة 80 بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متساويًا مع مقدونيا الشمالية، فيما تذيل منتخب إيطاليا الترتيب في دور المجموعات بتصفيات يورو 2024 بلا نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب إنجلترا يثأر من إيطاليا في تصفيات يورو 2024،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار