مايفوتكش كاف يفاجئ كهربا وصن داونز يهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T00:24:05+03:00

اخبار الرياضة، 12 18 ص الجمعة 24 مارس 2023كهربا لاعب الأهلي .،مايفوتكش كاف يفاجئ كهربا وصن داونز يهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايفوتكش: كاف يفاجئ كهربا.. وصن داونز يهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:18 ص | الجمعة 24 مارس 2023

كهربا لاعب الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

جائزة جديدة لـ كهربا مع الأهلي 

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هنا 

صن داونز يفاوض بيرسي تاو 

بيرسي تاو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هنا 

                          بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي 

تفاصيل التفاوض مع مدير فني جديد لنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس ما يدور في الوقت الحالي، بشأن مفاوضات النادي مع مدير فني جديد من أجل قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب سوء النتائج.

هنا 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايفوتكش: كاف يفاجئ كهربا.. وصن داونز يهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار