مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية وعدم حضورها الحلقات الأولى لمسلسلها
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:44:48+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة مي عز الدين، منذ قليل، تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، وذلك عبر صحفتها .،مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية وعدم حضورها الحلقات الأولى لمسلسلها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية وعدم حضورها الحلقات الأولى لمسلسلهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة مي عز الدين، منذ قليل، تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، وذلك عبر صحفتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من مشاهدة الأعمال الدرامية.

تعرض والدة مي عز الدين لوعكة صحية

مي عز الدين، عبر خاصية «الاستوري» قائلة: «معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر  الحلقات الأولى والدتي تعبانة، دعواتكم لها بالشفاء العاجل.. رمضان كريم عليكم».

وتشارك مي عز الدين في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل «سوق الكانتو»، الذي يشاركها في بطولته الفنان أمير كرارة، وعدد كبير من الفنانين، أبرزهم فتحي عبد الوهاب شيرين، مها نصار، غفران، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

عرض سوق الكانتو

سوق الكانتو، يوميا على شاشة  قناة «DMC» في رمضان 2023، في تمام  التاسعة مساء على شاشة قناة DMC، كما أنه من المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

ويأتي تردد قناة DMC على تردد 12092، و معدل الترميز 27500، والاستقطاب رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما، سيكون  11449، معدل الترميز27500 أفقي، ومن المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية وعدم حضورها الحلقات الأولى لمسلسلها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار