محمد عدوية يتألق بحفل شم النسيم في شبين الكوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:16:20+03:00

اخبار الفن، أحيا الفنان محمد عدوية حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بشم النسيم، في شبين الكوم، وقدم .،محمد عدوية يتألق بحفل شم النسيم في شبين الكوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عدوية يتألق بحفل شم النسيم في شبين الكومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا الفنان محمد عدوية حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بشم النسيم، في شبين الكوم، وقدم محمد عدوية خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الحضور.

وروج عدوية للحفل قبله بأيام قليلة وقال عبر تطبيق “انستجرام”: ليلة طربية في شبين الكوم، لأول مرة في شبين الكوم النجم محمد عدوية، أولى حفلات ليالي مصر في الربيع 5 مايو سيتي كلوب شبين الكوم".

يذكر أن محمد عدوية طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، وهي من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

وتقول كلمات الأغنية: صدقت عيونو لما كان واقف وسط لمهوبنظره من اللي هماميل عليا وقولت طب ومالهوانا حالي زي حالهوالنظرة بعتهاله بس اللي هيايا جدع يا جدعقلبي داب من الوجعحن يلا بالكلامحن يلا بالدلعيا دلع دلعقلبي شافك وسمعايوة قلبي صدقكبس قلبي طمعيا جدع يا جدعانا قلبي من الولعحن يلا بالكلامحن يلا بالدلعيا دلع يا دلعقلبي شافك وسمعايوة قلبي صدقكبس يا قلبي طمعجربت وقولت اداريوكفاية انه في باليمش قد الشوق يا غاليده كتير علياقربت تاني مرةوالضحكة في عينه طلهفاضل علي الحلو نظرةيقولها ليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عدوية يتألق بحفل شم النسيم في شبين الكوم،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار