اجتماع للجنة المباريات بالأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:36:58+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقعقدت لجنة المباريات بالنادي الأهلي اليوم الخميس .،اجتماع للجنة المباريات بالأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياجتماع للجنة المباريات بالأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السودانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت لجنة المباريات بالنادي الأهلي اليوم الخميس اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

ناقشت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات»، ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

وتعقد اللجنة اجتماعًا آخر ظهر السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.

كانت الجهات الأمنية قد وافقت على حضور ٥٠ ألف مشجع في مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع للجنة المباريات بالأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار