تعرف على المدرب الجديد لـ إمام عاشور في ميتيلاند الدنماركي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:21:11+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه النجم .،تعرف على المدرب الجديد لـ إمام عاشور في ميتيلاند الدنماركي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على المدرب الجديد لـ«إمام عاشور» في ميتيلاند الدنماركي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري إمام عاشور، تعاقده مع المدرب توماس ثوماسبيرج لقيادة الفريق فنيًا في الفترة المقبلة.

وأعلن ميتيلاند، اليوم الخميس، توقيع ثوماسبيرج على عقد يربطه بالنادي الدنماركي حتى صيف 2026.

وأصبح ثوماسبيرج، ثاني مدرب للاعب المنتخب الوطني إمام عاشور في ميتيلاند، خلفًا للإسباني ألبيرت كابياس الذي أقيل من منصبه.

وبذلك، يعود ثوماسبيرج لتدريب ميتيلاند بعد مرور 14 عامًا من ولايته الأولى في 2008-2009، حيث لعب في صفوف الفريق خلال مسيرته الكروية في الفترة من 1999 إلى 2004.

وانضم إمام عاشور إلى ميتيلاند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قامًا من الزمالك بعقد يمتد حتى صيف 2027، وتقدر قيمة الصفقة بحوالي 3.5 مليون دولار لصالح الفارس الأبيض، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ600 ألف يورو.

ويتواجد إمام عاشور حاليًا في معسكر المنتخب، استعدادًا لخوض مواجهتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على المدرب الجديد لـ«إمام عاشور» في ميتيلاند الدنماركي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار