عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بـ 5 مليارات جنيه استرليني
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T13:44:35+03:00

اخبار الرياضة، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن تلقى ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، .،عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بـ 5 مليارات جنيه استرليني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بـ 5 مليارات جنيه استرليني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن تلقى ملاك نادي الإنجليزي، عرضين، من أجل شراء النادي، وذلك تزامنًا مع الموعد النهائي الذي حدده البنك الأمريكي الذي يتولى عملية التفاوض عل البيع.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن العرض الأول هو قطري وتحديدا للشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، أما الثاني فهو للسير جيم راتكليف.

وقدم الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والسير جيم راتكليف عرضهما الثاني المحسن، والبالغ حوالي 5 مليارات جنيه إسترليني مع انتهاء الموعد النهائي للاستحواذ على مانشستر يونايتد.

وترغب عائلة جليزر المالكة حاليًا للنادي في الحصول على أكثر من 6 مليارات جنيه إسترليني، لإتمام عملية البيع، وهو ما لم يتحقق.

مانشستر يونايتد وعلى الجانب الآخر، يعتقد كل من الشيخ جاسم وأيضًا جيم راتكليف، أنهما الوحيدان المهتمان بشراء مانشستر يونايتد.

وأوضح التقرير، أن جليرز أيضًا لديه عرض استثمار جزئي، بخلاف البيع الكامل للنادي.

وأتم، الشيخ جاسم واثق بأن عرضه يمثل أفضل نتيجة لنادي مانشستر يونايتد ومشجعيه.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بـ 5 مليارات جنيه استرليني ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار