شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:29:07+03:00

اخبار الرياضة، 12 23 ص الخميس 09 مايو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي .،شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:23 ص | الخميس 09 مايو 2024

علي معلول لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل ملف تجديد التعاقد مع علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية.

شوبير: الأهلي لم يفتح ملف التجديد مع علي معلول 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم:« الأهلي لم يفتح ملف التجديد مع علي معلول من أجل تجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن النادي يؤجل ملف التجديد مع اللاعب إلى ما بعد مباراتي الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم فتح الأمر مباشرة».

علي معلول لاعب النادي الأهلي

وتابع:« الأهلي يرغب في تخفيض الراتب الذي يحصل عليه علي معلول لاعب الفريق، ولكن الأخير مصمم على رقم معين، هناك رغبة من جانب مجلس الإدارة في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله نهاية الموسم، وستبدأ المفاوضات بين الطرفين عقب مباراة الأهلي والترجي».

واختتم:« هناك أندية من الخليج، بدأت التواصل مع علي معلول خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدماته مطلع الموسم المقبل بشكل رسمي، ولكن اللاعب لم يتفاوض رسميا مع أي نادي حتي هذه اللحظة، وينتظر موقف النادي النهائي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار