موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:16:53+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 12 11 ص يبحث العديد من عشاق كرة .،موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 12:11 ص

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد المباراة النهائية التي ستجمع بين ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره ، في نصف نهائي دوري بفوز فريق الميرنجي في ريمونتادا تاريخية.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند، يوم 1 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تكون تلك المواجهة على ملعب ويمبلي في إنجلترا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 4-3 في مجموع المواجهتين.

أبرز أحداث المباراة

وسجل اللاعب ألفونسو ديفيز الهدف الأول لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعدما قام بمراوغة فعالة أمام روديجير ثم قام بتسديد الكرة بقوة على يسار لونين حارس مرمى ريال مدريد.

ثم أحرز اللاعب خوسيلو الهدفين الأول والثاني لصالح الفريق الإسباني، الذي حسم صعوده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه نظيره بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية بشكل رسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار