في بيان رسمي الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:36:56+03:00

اخبار الرياضة، 12 34 ص الخميس 09 مايو 2024 حسين لبيب .،في بيان رسمي الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي بيان رسمي.. الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:34 ص | الخميس 09 مايو 2024

حسين لبيب

يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بأسمى معاني الشكر والتقدير لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة التسهيلات التي قدمتها وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة للترتيب لرحلة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يوجه الشكر لـ وزراة الرياضة ووزارة الطيران 

وحرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المملكة المغربية، فضلا عن المتابعة المستمرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

يأتى ذلك في ظل العلاقة القوية التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، من أجل تعاون مثمر في إطار المناخ الهادف لتنمية وبناء الرياضة المصرية.

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى المغرب، وذلك من أجل خوض مباراة الفريق أمام نهضة بركان في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد نهضة بركان مساء يوم الأحد المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في بيان رسمي.. الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار