الريال ضد بروسيا دورتموند تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:24:21+03:00

اخبار الرياضة، 12 15 ص الخميس 09 مايو 2024 كتب يوسف محمد تمكن فريق ريال .،الريال ضد بروسيا دورتموند تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الريال ضد بروسيا دورتموند".. تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:15 ص الخميس 09 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز، على حساب نظيره الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، على ستاد "سانتياجو برنابيو" بإسبانيا، في إياب نصف نهائي دوري ، ليضمن الصعود إلى نهائي البطولة بعد الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين.

ويلاقي ريال مدريد في نهائي البطولة، فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي تمكن من تخطي الفرنسي، بنتيجة هدفين دون مقابل بمجموع المباراتين.

وتقام مباراة نهائي البطولة، يوم 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "ويمبلي" في إنجلترا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الريال ضد بروسيا دورتموند".. تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار