كولر يبلغ إدارة الأهلي بمصير برونو سافيو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T13:12:04+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقمنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول .،كولر يبلغ إدارة الأهلي بمصير برونو سافيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يبلغ إدارة الأهلي بمصير برونو سافيو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسئولي النادي الضوء الأخضر لرحيل البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق. 

وأبلغ مارسيل كولر خلال اجتماعه الأخير مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بالموافقه على رحيل برونو سافيو نهاية الموسم الحالي.

وقال كولر لمسئولي الأهلي، أن سافيو خارج حساباته في الموسم الجديد بشكل رسمي، حتي لو شارك في بعض المباريات في الموسم الحالي. 

وكان المدير الفني السويسري دخل في أزمة مع برونو سافيو وتم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب ولم يشارك الا دقائق قليلة هذا الموسم. 

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم السبت 1 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يبلغ إدارة الأهلي بمصير برونو سافيو ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار