صفقة مبابي تسرق النوم من لاعبي ريال مدريد ضربة الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:53:23+03:00

اخبار الرياضة، 12 48 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كيليان مبابي .،صفقة مبابي تسرق النوم من لاعبي ريال مدريد ضربة الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقة مبابي «تسرق النوم» من لاعبي ريال مدريد.. «ضربة الموسم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:48 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

كيليان مبابي

حالة من الرعب دبت في قلوب لاعبي ريال مدريد الإسباني، مع قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم ، إلى صفوف «الملكي»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة «ريليفو»، الإسبانية، فإن لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن تعاقد الملكي مع مبابي «ستكون لحظة تاريخية».

وأوضحت أن لاعبي الريال يخشون أن تغطي صفقة كيليان مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها هذا الموسم، وهو الأمر الذي يزعج الكثير منهم.

وأشارت الشبكة إلى أن لاعبي الفريق يدركون جيدًا أنه في حالة الإعلان رسميًا عن صفقة مبابي، في حالة ودع باريس بطولة دوري ، الليلة أمام بروسيا دورتموند، فإنها ستسيطر على عناوين الصحف والميديا عمومًا، وقد تسحب التركيز من «الميرنجي» الذي قد يواصل مسيرته في البطولة نفسها، في حالة تخطيه الألماني غدًا إلى النهائي.

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد

فيما أشارت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، إلى أن ريال مدريد حدد موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب في البلانكو أحد أيام 3 أو 6 أو 7 يونيو القادم.

مباريات دوري أبطال أوروبا

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

بينما يلتقي نادي ريال مدريد نظيره ، غداً الأربعاء في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، وقد انتهت مباراة الذهاب بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة مبابي «تسرق النوم» من لاعبي ريال مدريد.. «ضربة الموسم»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار