محمد عبد الجليل متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس أمام الاتحاد السكندري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:44:30+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 12 34 م أبدى محمد عبد الجليل، نجم .،محمد عبد الجليل متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس أمام الاتحاد السكندري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عبد الجليل: متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس أمام الاتحاد السكندريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:34 م

أبدى محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك الأسبق تعجبه من قرار السويسري كولر المدير الفني للفريق الأحمر باستبعاد كريم الدبيس وإراحة التونسي على معلول في قائمة الفريق التي تواجه الاتحاد السكندري اليوم، رغم عدم وجود لاعب جناح أيسر.

وتحدث محمد عبد الجليل في تصريحات إذاعية قائلا: عودة أفشة إلى قائمة الأهلي أمر جيد وهذه الأمور تميز كولر الفترة الأخيرة، بعودة اللاعبين التواجد فى التشكيل بعد الاستبعاد فترات كبيرة بسبب الأزمات الفنية لهم، مثل محمود كهربا وأحمد عبد القادر.

وتابع محمد عبد الجليل: كولر الشخص الوحيد صاحب قرار مشاركة اللاعبين، حيث يعلم قدرات كل لاعب فى التدريبات وتوظيف كل منهم.

وطالب محمد عبد الجليل بعدم مشاركة الفرنسي موديست في تشكيل الأهلي الفترة المقبلة، حيث يرى أن اللاعب لم يقدم شيئا حتى الآن.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بينما يعاونه كل من شريف عبدالله وعدي عيد مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من عبد العزيز السيد ومحمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبد الجليل: متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس أمام الاتحاد السكندري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار