اتحاد الكرة يخطر وادي دجلة وتوت عنخ آمون بشروط نهائي كأس مصر للكرة النسائية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:44:31+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 12 33 م حددت إدارة المسابقات .،اتحاد الكرة يخطر وادي دجلة وتوت عنخ آمون بشروط نهائي كأس مصر للكرة النسائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يخطر وادي دجلة وتوت عنخ آمون بشروط نهائي كأس مصر للكرة النسائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:33 م

حددت إدارة المسابقات التابعة لـ اتحاد الكرة موعد المباراة النهائية لنسخة الموسم الحالي من بطولة كأس مصر للكرة النسائية، وكذلك الشروط الخاصة بالمباراة.

ومن المقرر أن تجمع مباراة نهائي كأس مصر للكرة النسائية فريقي وادي دجلة وتوت عنخ آمون، واللذين تأهلا من الدور نصف النهائي للبطولة.

وبحسب خطاب رسمي مرسل من اتحاد الكرة للناديين تقرر إقامة مباراة نهائي كأس مصر للكرة النسائية يوم غد الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري، وذلك على ملعب استاد الدفاع الجوي في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

خطاب اتحاد الكرة

وأشار اتحاد الكرة في خطابه إلى الناديين إلى أنه حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين، سيتم الاحتكام مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بلقب كأس مصر، دون اللجوء لخوض شوطين إضافيين.

كذلك تضمن خطاب اتحاد الكرة إشارة إلى أن فريق وادي دجلة سيخوض المباراة بزيه الأصلي، كما سيكون فريق وادي دجلة المسئول عن توفير الكرات التي سيتم لعب المباراة بها، باعتباره الفريق صاحب الأرض في اللقاء.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق توت عنخ آمون توج مؤخرًا بلقب بطولة دوري الكرة النسائية بالموسم الحالي 2023 - 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يخطر وادي دجلة وتوت عنخ آمون بشروط نهائي كأس مصر للكرة النسائية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار