الطريق إلى الكونفدرالية الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:04:54+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب النادي، .،الطريق إلى الكونفدرالية الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطريق إلى الكونفدرالية.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة من المران أمس الإثنين، بعد الخسارة من سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسوف يخوض الفريق الأبيض تدريباته اليوم الثلاثاء، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، ويبدأ التحضير لمواجهة نهضة بركان، بجانب التدريبات البدنية.

جدير بالذكر، أن الزمالك تلقى الخسارة في المواجهة الماضية أمام سموحة بهدف نظيف، في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

:

"تم عرضه".. ميدو يفجر مفاجأة بشأن رفض الزمالك التعاقد مع معلول

تغيير إمام وبديل معلول.. التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطريق إلى الكونفدرالية.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار