مريم الخشت تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسلها الرمضاني الدم اللي هتشوفوه حقيقي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T21:04:39+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة مريم الخشت، عن الإرهاق البدني والنفسي الذي مرت به خلال تصوير مسلسل .،مريم الخشت تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسلها الرمضاني الدم اللي هتشوفوه حقيقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمريم الخشت تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسلها الرمضاني: «الدم اللي هتشوفوه حقيقي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة مريم الخشت، عن الإرهاق البدني والنفسي الذي مرت به خلال تصوير "عملة نادرة"، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023، ويتولى بطولته بجانبها كل من الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، ونخبة من الفنانين.

مسلسلات رمضان 2023

وقالت مرين الخشت في تصريح لـ " ":"بصراحة وكل وضوح المسلسل بالنسبة لي مرهق نفسيا، و كان هناك مشهدًا مرهق بدنيا جدا وحصل إصابة خفيفة لي وأخرى قوية، فهناك مشهد به "خناقة" وشفتي اتفتحت والدم الذي سيراه المشاهدين في الأحداث حقيقي، وهو أمر غير مقصود على الإطلاق، وبعد هذه الإصابة كل المتواجدين في موقع التصوير من إنتاج وإخراج وممثلين، أصيبوا بالتوتر الشديد، لكن أنا لم أغضب من أي شخص، لأن الموضوع كان يبدو حقيقي للغاية، رغم حرص جميع الأطراف ومحاولتهم أن يكون الأمر غير مؤذي لكن حدث ما حدث".

وأضافت مريم الخشت في حديثها:"يارب يكون مشهد جميل، وتابعت بفكاهة:"ويارب محدش يتصور أن الدم ده ميك آب لأني هزعل أوي".

وأكملت مريم:"فيه مشاهد صعبة في المسلسل، وأنا عامة من الأشخاص الذين يتأثرون بالدور الذي يقومون به، فأنا أتذكر أنني عندما كنت أشارك في مسلسل "ليالي أوجيني" في شخصية نبيلة التي كانت تتصف بالسخافة، أظن أنني بقيت فترة شخص سخيف أو كنت أشعر أنني سخيفة تأثرا بالدور، فأنا أتأثر في العادي بأعمالي، لدرجة أن هناك مرحلة كنت مرهقة جدًا نفسيًا وغاضبة وأبكي ثم أدركت أنني لا أعرف هل هذه أحاسيسي؟ أم أحاسيس الشخصية التي أجسدها؟".

وواصلت:"فطبعًا الأذى النفسي أي ممثل معتاد عليه، لذلك مهم جدا أن الفنان يفصل ويحصل على إجازة، و بعد المشاهد الصعبة يكون لديه يوم واثنين راحة لكي يستعيد سلامه النفسي، ومهم جدًا أن الممثل يعمل مع أشخاص يدركون هذه النقطة والحمد لله حصل هذا الأمر".

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم الخشت تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسلها الرمضاني: «الدم اللي هتشوفوه حقيقي»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار