تايجر وبصل ورنجة أبرز لقطات ياسمين عبد العزيز قبل عرض حلقتها مع إسعاد يونس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:00:10+03:00

اخبار الفن، ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على .،تايجر وبصل ورنجة أبرز لقطات ياسمين عبد العزيز قبل عرض حلقتها مع إسعاد يونس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتايجر وبصل ورنجة.. أبرز لقطات ياسمين عبد العزيز قبل عرض حلقتها مع إسعاد يونسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع صاحبة السعادة.. تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، لأحدث ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها من الفنان أحمد العوضي، لتتحدث عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل.

وكانت إسعاد يونس شوقت جمهورها لضيف حلقتها المقبلة، وشاركت منشور عبر صفحتها دون الكشف عن اسم الضيف، لتختبر الجمهور.

وبمجرد نشرها الصورة بادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بحرق المسابقة، والكشف عن هوية الضيفة من خلال تعليق على الصورة.

وسألت إسعاد: «ضيفتي في الحلقة اللي جاية يا ترى مين؟»، لترد ياسمين قائلة: «أنا.. رخمة أوي صح».

ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

إطلالة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في برومو برنامج «صاحبة السعادة» مرتدية بدلة بتصميم بيجاما بطباعة الفهد Leopard Print، إذ استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير، ما أثار تساؤلًا حول سعر البدلة.

واختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الظهور بإطلالة كلاسيكية خطفت بها أنظار قلوب الجماهير، حيث ارتدت بيجاما بطباعة الفهد باللون «التايجر» بتصميم من Dolce & Gabbana، ما أثار تساؤلًا حول سعر البدلة.

ويصل سعر قميص البدلة إلى 2145 دولار، أي ما يعادل 103 آلاف جنيه مصري، بينما وصل سعر البنطلون الذي حمل نفس الخامة والطباعة إلى 1745 دولارا، أي ما يعادل 83 ألف جنيه وفقا لما نشر على موقع بيعه، مما أثار الدهشة بين متابعيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين عبد العزيز على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية.

ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

فسيخ ورنجة وبصل أثناء حلقة صاحبة السعادة

وخلال اللقاء تحتفل الإعلامية إسعاد يونس والفنانة ياسمين عبد العزيز بأعياد شم النسيم، إذ تأكلان خلال الحلقة فسيخ ورنجة وبصل، وفقا للصور التي نشرتها صاحبة السعادة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحكي كلا منهما عن ذكرياتها مع شم النسيم وطريقة احتفالها.

وتغني ياسمين عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

وتحل النجمة ياسمين عبد العزيز يومي الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو القادم، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، بالتزامن مع شم النسيم.

ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان «ضرب نار» وعرض في رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرون.

ً
«بتاكل بصل وفسيخ».. ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

قبل عرضه.. ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس لقائها مع إسعاد يونس «صورة»

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة في هذا الموعد «صورة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايجر وبصل ورنجة.. أبرز لقطات ياسمين عبد العزيز قبل عرض حلقتها مع إسعاد يونس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار