علا غانم لـ الوطن طليقي استولى على بيتي وحسبي الله ونعم الوكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:00:52+03:00

اخبار الفن، تفاجأت الفنانة علا غانم، باستيلاء طليقها على منزلها، وتأجيره لتصوير الإعلانات مقابل .،علا غانم لـ الوطن طليقي استولى على بيتي وحسبي الله ونعم الوكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلا غانم لـ«الوطن»: طليقي استولى على بيتي وحسبي الله ونعم الوكيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفاجأت الفنانة علا غانم، باستيلاء طليقها على منزلها، وتأجيره لتصوير الإعلانات مقابل مبالغ مالية ضخمة، وذلك من فترة كبيرة.

علا غانم تكشف استيلاء طليقها على منزلها

وقالت علا غانم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «المحتال استولى على بيتي بكل متعلقاتي ومتعلقات عيلتي بيأجر البيت للتصوير علشان يسترزق ويعيش في خيري حسبي الله و نعم الوكيل».

وتابعت: «وده بيعمل كده من سنة و4 شهور من يوم لما اقتحم عليا البيت هو والبلطجية ومن ساعتها وأنا بره بيتي لا عارفه أرجع ولا أخد متعلقاتي».

مشاركة علا غانم في السينما مؤخرا

وكانت علا غانم، شاركت مؤخرا في الجزء الثاني من حريم كريم، والذي كانت تدور أحداثه حول نشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

وشارك في بطولة العمل، مصطفي قمر، داليا البحيري، بشرى، بسمة، خالد سرحان، تيام مصطفي قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داود، كريم كريم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علا غانم لـ«الوطن»: طليقي استولى على بيتي وحسبي الله ونعم الوكيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار