مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على الماراثون الرمضاني 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T21:17:15+03:00

اخبار الفن، أبرزهم مذكرات زوج و جت سليمة دراما 15حلقة تسيطر في رمضان 2023ونعرض .،مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على الماراثون الرمضاني 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على الماراثون الرمضاني 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبرزهم "مذكرات زوج" و"جت سليمة" دراما 15حلقة تسيطر في رمضان 2023

ونعرض إليكم أهم 10 مسلسلات درامية تندرج تحت دراما 15 حلقة:-

تحت الوصاية

 

مسلسل تغيير جو

تشارك الفنانة منه شلبي بمسلسل "تغيير جو" في السباق الرمضاني 2023، حيث تعود منه بعمل درامي جديد بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها وتستكمل مسيرتها الفنية، ويُعرض المسلسل حصريًا علي شبكة قنوات mbc، والمنصة الرقمية شاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن مهندسة ديكور تواجه تحديات كثيرة في علاقاتها الاجتماعية خلال أحداث المسلسل.

مسلسل الصندوق

يأتي مسلسل "الصندوق" ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني 2023، والمسلسل يتكون من 15 حلقة، ويُعرض حصريًا علي شبكة قنوات mbc، والمنصة الرقمية شاهد، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول عدة جرائم تحدث بطرق غامضة، المسلسل من بطولة هدى المفتي، أحمد داش، كريم سرور، علي قاسم، محمد التاجي، سماح أنور، العمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد الله.

مسلسل رشيد 

يضم مسلسل "رشيد" كوكبة من نجوم الفن منهم: ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، سيد رجب، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد الله، ، سعيد عبده، أشرف عبد الغفور، العمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل الهرشة السابعة

تشارك الفنانة أمنية خليل بمسلسل "الهرشة السابعة" في السباق الرمضاني 2023، المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول مشكلات ما بعد الزواج، ويضم المسلسل كلًا من: أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، محمد سليمان المسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تعرض قناة CBC والمنصة الرقمية watchit مسلسل "مذكرات زوج" للنجم طارق لطفي قريبًا في رمضان، حيث يشارك طارق لطفي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل مكون من 15 حلقة، والعمل الدرامي مُقتبس من رواية للكاتب أحمد بهجت، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي حول أزمة حقيقية يتعرض لها الرجال في سن معين، ويُعد هذا العمل الأول الذي يخوضه الفنان طارق لطفي في إطار الكوميديا

ويشارك في بطولة مسلسل "مذكرات زوج" عدد من النجوم منهم: طارق لطفي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوى، أحمد عيد، نادية رشاد، سما ابراهيم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر النادي، إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل الصفارة

يشارك الفنان أحمد أمين في رمضان بمسلسل "الصفارة"، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بعيد عن المألوف، ويجسد أحمد أمين دور فؤاد الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق صفارة أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية، ويعرض المسلسل علي مجموعة قنوات dmc والمنصة الرقمية watchit.

مسلسل "الصفارة" من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، المسلسل من تأليف سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، إخراج علاء إسماعيل، وإنتاج شركة سعدى وجوهر.

تقدم النجمة حنان مطاوع دور امرأة شعبية في مسلسل "وعود سخية"، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الدرامية المكونة من 15 حلقة، ويعرض المسلسل حصريًا على مجموعة قنوات النهار، وقناة القاهرة والناس، ويخيم على العمل أجواء الإثارة والغموض.

مسلسل جت سليمة

تشارك النجمة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني بمسلسل "جت سليمة" ويعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان حصريًا على CBC والمنصة الرقمية watchit، المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من النجوم.

مسلسل علاقة مشروعة

يشارك الفنان ياسر جلال خلال السباق الرمضاني 2023، بمسلسل "علاقة مشروعة" والذي ينتمي لنوعية مسلسلات 15حلقة، المسلسل تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والرومانسية، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Dmc وON والمنصة الرقمية watchit.

يشارك في مسلسل "علاقة مشروعة" عدد كبير من الفنانين من بينهم: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفي، مراد مكرم، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، المسلسل من تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على الماراثون الرمضاني 2023،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار