برلنتي فؤاد تكشف عن شخصيتها في مسلسل رمضان كريم ٢ خاص
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T15:30:18+03:00

اخبار الفن، وقالت برلنتي فؤاد في تصريح خاص لـ الفجر الفني أنها تجسد خلال الأحداث شخصية .،برلنتي فؤاد تكشف عن شخصيتها في مسلسل رمضان كريم ٢ خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرلنتي فؤاد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "رمضان كريم ٢"(خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقالت برلنتي فؤاد في تصريح خاص لـ " "أنها تجسد خلال الأحداث شخصية فتاه من حارة شعبية تدعى “ليلى”، وهي شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، لافتة أن كواليس العمل كانت مبهجة وممتعة جدًا وكانت قائمة على الحب.

أبطال رمضان كريم الجزء 

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ونجلاء بدر وسلوى عثمان ونهي صالح وكريم عفيفي وويزو، برلنتي فؤاد، راندا عبد السلام، تامر فرج، ويفتقد المسلسل هذا العام لشخصية الفنان الكبير الراحل محمود الجندي.

وأشارت برلنتي عامر في بيان صحفي لها أن الشخصية التي تلعبها خلال الأحداث صعبة وشريرة، ورسمت ملامحها مع استايلست العمل واتفقا على ارتداء حجاب مع العباءة لتعكس انطباع مختلف عند المشاهد من أول نظرة.

أبطال المسلسل 

مسلسل تلت التلاته بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، مي سليم، صلاح عبد الله، احمد مجدي، ليلى احمد زاهر، ومدير تصوير هيثم زنيتا، انتاج ممدوح شاهين، تأليف هبة الحسيني، ومن اخراج حسن صالح.

ويعد مسلسل «تلت التلاتة» أول عمل يجمع برلنتي بالفنانة غادة عبد الرازق حيث إنها ستدخل في صراع معها بخصوص ميراث وأمور أخرى ستتضح خلال حلقات المسلسل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلنتي فؤاد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "رمضان كريم ٢"(خاص)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار