قصة مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T12:38:17+03:00

اخبارالمنوعات، وهذا العام مليئ بالأعمال الفنية التي يستمتع بها المشاهد والتنوع في الدراما من .،قصة مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وهذا العام مليئ بالأعمال الفنية التي يستمتع بها المشاهد والتنوع في الدراما من الاجتماعي والأكشن والكوميدي والذي يناقش قضايا المرأة، و الإلكترونية تعتبر المفتاح للمشاهد للبحث عن ما يرغب في مشاهدته، حيث نرصد قائمة بأبرز أنواع الأعمال الفنية التي يتم تقديمها والأبطال الذين يجسدون الشخصيات فضلا عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

عملة نادرة في رمضان 2023

وتجسد الفنانة نيللي كريم خلال مسلسل عملة نادرة، شخصية «نادرة»، وهي امرأة صعيدية يتوفى زوجها، وتواجه صراعا شرسا مع عائلة زوجها للدفاع عن ميراثها المحرومة منه بسبب الطمع.

نيللي كريم تظهر في البوستر بالزي الصعيدي

القناة الناقلة لمسلسل عملة نادرة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل عملة نادرة، حصريا على قناة cbc خلال موسم رمضان المقبل 2023.

أبطال مسلسل عملة نادرة

قصة مسلسل عملة نادرة

تستمر النجمة نيللى كريم في طرح قضايا المرأة كعادتها ومن خلال مسلسل عملة نادرة الذى يعرض في رمضان المقبل، حيث تسلط الضوء على الصراعات التي تتعرض لها المرأة الصعيدية مع أهل الزوج بعد وفاته، وتقدم شخصية نادرة الفنانة نيللي كريم ودور نادرة السيدة الصعيدية من أبرز الادوار التي تدافع عن حق المرأة الصعيدية  بعد وفاة الزوج، حيث تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار