تعرف على مواعيد منافسات مصر في تصفيات كأس العالم للسلة
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T21:48:23+03:00

اخبار الرياضة، يستهل منتخب مصر لكرة السلة مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات بمواجهة نظيره .،تعرف على مواعيد منافسات مصر في تصفيات كأس العالم للسلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مواعيد منافسات مصر في تصفيات كأس العالم للسلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستهل منتخب مصر لكرة السلة مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات بمواجهة نظيره التونسي في السابعة من مساء غدًا الجمعة الموافق 24 فبراير.

ويلتقي منتخب مصر بعد ذلك بنظيره الكاميروني في السابعة من مساء يوم السبت الموافق 25 فبراير، ثم يختتم مبارياته بمواجهة جنوب السودان في السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 26 فبراير.

وأعلن الكندي روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، القائمة النهائية للمنتخب خلال المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وتستضيف صالة نادي الاتحاد السكندري المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، خلال الفترة من 24 فبراير الجاري، وحتى 26 من الشهر ذاته.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب مصر كلا من:

أحمد عادل - أحمد خلف - أنس أسامة - إيهاب أمين - سيف سمير - عمرو الجندي - عمر طارق - عاصم مرعي  - عمر هشام - وليد عبد الجواد - يوسف شوشة - يوسف شحاتة.  

أقرا ايضاً|

أمم إفريقيا للشباب| ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل أوغندا والكونغو 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مواعيد منافسات مصر في تصفيات كأس العالم للسلة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار