بعد أزمة صلاح وكلوب حسام حسن يحسم مصير صلاح للمعسكر المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T20:53:12+03:00

اخبار الرياضة، فضل حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عدم التدخل في ازمة محمد .،بعد أزمة صلاح وكلوب حسام حسن يحسم مصير صلاح للمعسكر المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد أزمة صلاح وكلوب.. حسام حسن يحسم مصير صلاح للمعسكر المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فضل حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عدم التدخل في ازمة محمد صلاح قائد المنتخب الاخيرة مع مدربه. واستقر العميد علي ضم محمد صلاح الي المعسكر المقبل بشكل تنسيقي رسمي خاصة وانه احد اهم عناصر الفراعنة في المباريات الرسمية. ولم يتدخل حسام حسن في ازمة صلاح التي اشتعلت امس مع مدربه يورجن كلوب في ليفربول، وذلك لتجنب اي ازمات يمكن اشتعالها تضر مصلحة منتخب مصر.

وكانت مباراة ليفربول ووست هام، ضمن الجولة 35 من عمر مسابقة الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «لندن» معقل الهامرز، شهدت «مشادة» بين نجم الريدز محمد صلاح ومديره الفني الألماني يورجن كلوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أزمة صلاح وكلوب.. حسام حسن يحسم مصير صلاح للمعسكر المقبل،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار