محمد صبحي لمحمد رضوان شكرا لتلميذي الغالي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-11T02:12:22+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن محمد صبحي لمحمد رضوان شكرا لتلميذي الغاليمحمد صبحي لمحمد رضوان .،محمد صبحي لمحمد رضوان شكرا لتلميذي الغالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صبحي لمحمد رضوان: شكرا لتلميذي الغاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/محمد صبحي لمحمد رضوان: شكرا لتلميذي الغالي محمد صبحي لمحمد رضوان: شكرا لتلميذي الغالي

زينب مجدي المهدي

رد النجم محمد صبحي على إشادة الفنان محمد رضوان به وتعلمه منه الكثير.

كتب صبحي عبر حسابه بموقع فيسبوك: “شكرا لتلميذي الغالي محمد رضوان .. كنت ممثلا رائعا ومثال الفنان الملتزم .. سعيد بتألقك الذي تستحقه”.

وكان رضوان قال في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، برنامج “واحد من الناس”: “الأستاذ محمد صبحي كان بيجمع ناس عشان يعملوا مسرحية معاه، وعملت معاه مسرحيات ومسلسلات كتير، واستفدت منه جدًا لأنه كان الجامعة الأولى ليا في المسرح”.

وأضاف: قبل ما أتخرج من أداب، كان بييجيلنا أساتذة من المعهد العالي للسينما ينصحونا إننا ندخل المعهد، وأشرف زكي اقنعني إني اقدم فيه المعهد بعد ما أتخرج، وكنا قاعدين مرة من 5 سنين وأشرف زكي قالي محمد رضوان هيبقى نجم مصر.

يذكر أن محمد رضوان حقق نجاحا كبيرا في “موضوع عائلي”، بدور رمضان حريقة، وشارك في البطولة مع ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، نور اللبنانية، وآخرين، ومن إخراج أحمد الجندي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صبحي لمحمد رضوان: شكرا لتلميذي الغالي،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار