تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:44:27+03:00

اخبار الرياضة، وأكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على .،تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على ملعب الأخير، مشيرًا إلى أن صعوبة زادات بعد الأزمة الأخيرة لمدربه بابا فاسيليو وتهديداته بالرحيل.

وأضاف: "الأهلي لم يقدم الأداء الجيد في المباراتين الماضيتين، لكنه استطاع الفوز على المقاولون في كأس مصر، ثم طلائع الجيش في الدوري المصري، ولا بد أن يعيش المدرب الواقع وأن يدرك حالة فريقه جيدًا من أجل تصحيح الأخطاء لعدم الاستمرار في تقديم الأداء السيئ".

وتابع: "الزمالك عنده عدد كبير من اللاعبين بعد ابرام صفقات في الصيف الماضي، والفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي حتى الآن".

وزاد: "ما قام به علي معلول بعودته للأهلي تدل على احترافية اللاعب، وانا مع فيريرا بتطبيق قرارات انضباطية، خصوصا بعد موقف الجزيري وتأخره في العودة".

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار