في مباراة أقيمت على مرتين روما يتخطى أودينيزي بالدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:12:20+03:00

اخبار الرياضة، خطف فريق روما، مساء اليوم الخميس، فوزًا قاتلًا من نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف، .،في مباراة أقيمت على مرتين روما يتخطى أودينيزي بالدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي مباراة أقيمت على مرتين.. روما يتخطى أودينيزي بالدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطف فريق روما، مساء اليوم الخميس، فوزًا قاتلًا من نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بلو إنيرجي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة .

وأقيمت مباراة روما وأودينيزي على مرتين، حيث قرر حكم اللقاء لوكا بايريتو استكمال المواجهة بعد الدقيقة 72، بعدما كان مقرر إقامتها يوم 14 أبريل الجاري، قبل إلغاءها بسبب إصابة مدافع روما إيفان نديكا بذبحة صدرية في الملعب.

واستأنف اللقاء بالتعادل 1-1، افتتح التهديف روبيرتو بيريرا لصالح أودينيزي في الدقيقة 23، قبل أن يدرك البلجيكي روميلو لوكاكو التعادل للذئاب في الدقيقة 64.

وخلال 18 دقيقة اليوم، نجح بريان كريستانتي في خطف الثلاث نقاط خارج الديار بهدف في الوقت القاتل، حيث أحرزه في الدقيقة 90+5 من صناعة الأرجنتيني باولو ديبالا.

بتلك النتيجة، رفع روما رصيده إلى 58 نقطة، يحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 28 نقطة في المركز السابع عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في مباراة أقيمت على مرتين.. روما يتخطى أودينيزي بالدوري الإيطالي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار