مصطفى محمد يزين قائمة نانت لمواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:48:56+03:00

اخبار الرياضة، أعلن أنطوان كومباري، المدير الفني لفريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى .،مصطفى محمد يزين قائمة نانت لمواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى محمد يزين: قائمة نانت لمواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن أنطوان كومباري، المدير الفني لفريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة مونبلييه، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

يحل فريق نانت، غدًا الجمعة، ضيفًا على نظيره مونبلييه بملعب دي لا موسون، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يزين مصطفى محمد قائمة الكناري لمواجهة مونبلييه، بعدما شارك أساسيًا في مباراة الجولة الماضية أمام ستاد رين، التي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة.

وسجل مهاجم المنتخب الوطني حتى الآن مع نانت، 8 أهداف في بطولة الدوري الفرنسي، كما صنع هدفًا آخرًا، وذلك في 26 مباراة.

ويسعى مصطفى محمد مع نانت، لإنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يقترب من مراكز مغادرة الدوري الفرنسي.

ويحتل نانت المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أول مراكز الهبوط للدرجة الأدنى، بينما يأتي مونبلييه في المركز الثاني عشر وفي رصيده 36 نقطة.

مصطفى محمد ضمن قائمة نانت لمواجهة مونبلييه


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى محمد يزين: قائمة نانت لمواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار