بينهم مروان عطية فريق كامل يغيب عن الأهلي في لقاء مازيمبي الكونغولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:12:25+03:00

اخبار الرياضة، 10 56 م الخميس 25 أبريل 2024 كتبت هند عواد أعلن مارسيل كولر .،بينهم مروان عطية فريق كامل يغيب عن الأهلي في لقاء مازيمبي الكونغولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبينهم مروان عطية.. فريق كامل يغيب عن الأهلي في لقاء مازيمبي الكونغولي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:56 م الخميس 25 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي لأهلي، قائمة الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي عودة الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات، فيما يغيب كلا من، محمد الشناوي، حمزة علاء، محمود الزنفلي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، مروان عطية، أليو ديانج، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الصاوي كريستو.

وشارك مروان عطية في مران الأهلي الجماعي أمس، لكن مارسيل كولر فضل إراحة اللاعبين العائدين من الإصابة العضلية، وهم مروان وياسر إبراهيم وأليو ديانج.

وتقام مباراة الأهلي مازيمبي، على ستاد القاهرة الدولي، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس الأرضية المفتوحة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، بالتعادل السلبي، ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدف، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ً:

بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز بالكونفدرالية

"يرافق موديست".. مهيب يفجر مفاجأة بشأن رحيل كهربا عن الأهلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينهم مروان عطية.. فريق كامل يغيب عن الأهلي في لقاء مازيمبي الكونغولي ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار