ياسين بونو vs أوناى سايمون أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T01:08:47+03:00

اخبار الرياضة، كأس العالم قطر 2022.وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر .،ياسين بونو vs أوناى سايمون أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسين بونو vs أوناى سايمون.. أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلسي، يبلغ من العمر 31 عاماً، وتصل قيمته التسويقية إلى 15 مليون يورو، ومع منتخب المغرب شارك ياسين بونو فى 48 مباراة، استقبل خلالها 23 هدفاً، وحافظ أسد الأطلسي على نظافة شباكه فى 30 مباراة.

على الجانب الآخر، يبلغ أوناى سايمون، حارس مرمى إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، من العمر 25 عاماً، وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو، ومع منتخب إسبانيا شارك سايمون فى  30 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 24 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه فى 13 مباراة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسين بونو vs أوناى سايمون.. أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار