تطورات نارية بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:48:13+03:00

اخبار الرياضة، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن حسين الشحات لاعب فريق الأهلي اتخذ خطوة جديدة نحو الرحيل .،تطورات نارية بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات نارية بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن حسين الشحات لاعب فريق الأهلي اتخذ خطوة جديدة نحو الرحيل عن النادي الأحمر تحسبًا لعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

تصريحات محمد فاروق

وتابع: "وكيل اللاعبين الذي وقع معه حسين الشحات أحضر للاعب عدة عروض ما بين خليجية وتركية وتحديدًا من الدوري الإماراتي وأن كانت الأولوية للشحات هي البقاء مع الأهلي وتجديد عقده وينتظر حديث الأهلي معه".  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات نارية بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار