بيرقصوا سامبا احتفالات مبهجة للاعبي البرازيل في مباراة كوريا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:08:41+03:00

اخبار الرياضة، 10 06 م الإثنين 05 ديسمبر 2022 رقصة السامبا للاعبي البرازيل .،بيرقصوا سامبا احتفالات مبهجة للاعبي البرازيل في مباراة كوريا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بيرقصوا سامبا».. احتفالات مبهجة للاعبي البرازيل في مباراة كوريا «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:06 م | الإثنين 05 ديسمبر 2022

رقصة السامبا للاعبي البرازيل

احتفالات مبهجة ظهر عليها لاعبو المنتخب البرازيلي عقب كل هدف يسجلونه في مباراة السامبا أما كوريا الجنوبية في لقاء الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر، وذلك على أرضية ملعب 974.

المنتخب البرازيلي برقصات السامبا الشهيرة في الأهداف الأربعة التي تم تسجيلها في المباراة، والتي بدأت برقصة من فينيسيوس جونيور صاحب الهدف الأول مع زملائه.

تيتي يشارك لاعبو منتخب البرازيل الرقص

تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لاعبيه في الرقص احتفالًا بالهدف الثالث الذي سجله ريتشاليسون، وذلك بعدما ذهب اللاعبون ليشاركوا المدير الفني الاحتفالات بالفوز الكبير الذي يقدمه منتخب السامبا.

تيتي مدرب #البرازيل يرقص مع اللاعبين عقب الهدف الثالث #قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @theKFA @CBF_Futebol pic.twitter.com/4bvm7P92qA

— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 5, 2022

وتعد رقصة السامبا أشهر الرقصات الموجودة في البرازيل، وهو ما أدى أن يحمل المنتخب لقب راقصي السامبا، نظرًا لأهمية الرقصة وشهرتها بالبرازيل، ما يدفع اللاعبين أحيانًا للاحتفال بهذه الرقصة الشهيرة، وهو ما ظهر في مباراة منتخب البرازيل مع كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بيرقصوا سامبا».. احتفالات مبهجة للاعبي البرازيل في مباراة كوريا «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار