عاجل كولر يحسم الجدل بشأن عودة محمد الشناوي لحراسة الأهلي أمام الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:36:23+03:00

اخبار الرياضة، حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي .،عاجل كولر يحسم الجدل بشأن عودة محمد الشناوي لحراسة الأهلي أمام الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كولر يحسم الجدل بشأن عودة محمد الشناوي لحراسة الأهلي أمام الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الجدل بشأن عودة محمد الشناوي، لحراسة مرمى الفريق أمام الترجي ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر مايو المقبل.

موقف محمد الشناوي من حراسة مرمى الأهلي أمام الترجي

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:« محمد الشناوي، سيعود للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي، يوم الأثنين المقبل بصورة طبيعية، لا زال أمامنا وقت طويل، حتي المباراة النهائية، وسنحسم موقفه من حراسة مرمى الفريق في النهائية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه غائب منذ فترة طويلة».

وتابع:« سعيد للغاية بالحضور الجماهيري الكبير خلال لقاء الفريق أمام نادي مازيمبي الكونغولي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي أرضية ملعب ستاد القاهرة، كانوا فوق الوصف خلال لقاء اليوم، وهم اللاعب رقم 12».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يحسم الجدل بشأن عودة محمد الشناوي لحراسة الأهلي أمام الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار