محمد عبدالمنعم مدافع بدرجة هداف حاسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:37:03+03:00

اخبار الرياضة، 12 33 ص السبت 27 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم .،محمد عبدالمنعم مدافع بدرجة هداف حاسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عبدالمنعم.. مدافع بدرجة هداف حاسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:33 ص | السبت 27 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم

نجح محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، في أن يدشن اسمه، ضمن قائمة ذهبية تاريخية بناديه، تضم لاعبين كبار حصدوا للفريق بأهدافهم الحاسمة كبرى البطولات، وتخطي أعتى المواجهات الكبيرة في العديد من الأدوار الحاسمة.

وكان محمد عبدالمنعم، قد نجح في افتتاح أولى اهداف فريقه في اللقاء الذي جمع الأحمر ومازيمبي، في إياب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، والذي انتهى لمصلحة المارد الأحمر بثلاثية دون رد، ليتأهل الفريق بذلك إلى نهائي دوري أبطال للمرة الخامسة على التوالي، والسابع عشر في تاريخه.

المثير في الأمر، أن هدف «عبدالمنعم»، والذي سجله في شباك مازيمي، جاء في أصعب أوقات اللقاء الحرجة، وفي الوقت الذي كان يضغط فيه لاعبو مازيمبي أملا في مباغتة الأحمر بهدف من شأنه قتل اللقاء، وبعد إلغاء هدف للفريق الكونغولي.

ولا شك في أن هدف «عبدالمنعم» ليس بمثابة الوحيد الحاسم طوال تاريخ مع العملاق الأحمر، بل سبقه العديد من الأهداف التي حسمت لفريقه التتويج بالبطولات، وتخطي أقوى المواجهات الحامسة على الإطلاق.

الأندية المغربية الاكثر استقبالا لأهداف عبدالمنعم الحاسمة

وسبق لـ «عبدالمنعم»، وأن أهدى الأهلي، لقب دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي، بعد تسجبله هدف التعادل للأهلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتوج الأحمر باللقب، عقب الفوز في مجموع مباراتي النهائي 3 / 2.

وسجل عبد المنعم كذلك هدفا حاسما في مرمى الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2022، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 44 بعدما تقدم الرجاء في النتيجة، ليمنح فريقه بطاقة العبور والتأهل لنصف النهائي من قلب ملعب محمد الخامس.

ولم تتوقف أهداف محمد عبد المنعم الحاسمة عند هذا الحد وفقط، بل سجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل فريقه الهدف الثاني في الشوط الثاني وينجح في التعادل سلبيا بمباراة الإياب بالمغرب والعودة من المغرب في النهاية ببطاقة الصعود إلى نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبدالمنعم.. مدافع بدرجة هداف حاسم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار