مايفوتكش رسالة فرج عامر وغيابات الأهلي أمام المقاولون وخسارة تونس
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:48:04+03:00

اخبار الرياضة، 03 38 م السبت 26 نوفمبر 2022 فريق الأهلي .،مايفوتكش رسالة فرج عامر وغيابات الأهلي أمام المقاولون وخسارة تونس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايفوتكش.. رسالة فرج عامر وغيابات الأهلي أمام المقاولون وخسارة تونسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:38 م | السبت 26 نوفمبر 2022

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

غيابات في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

فريق الأهلي

3 لاعبين تأكد غيابهم عن قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب، في المباراة المقررة إقامتها غدًا الأحد، في ربع نهائي كأس مصر، إذ يفقد الفريق الأحمر الثلاثي علي معلول ومحمود متولي وأيمن أشرف، إذ يغيب الأول والثاني بسبب الإصابة، بينما يأتي غياب التونسي لانضمامه إلى منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، قطر 2022.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فرج عامر يتحدث بعد عودته لرئاسة سموحة

 

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

أصداء عودة المهندس محمد فرج عامر، مجددا لرئاسة نادي سموحة، لا تزال مثار حديث الوسط الرياضي، بعد غياب 13 شهرا، منذ آخر انتخابات أجريت في أكتوبر 2021.

وتحدث فرج عامر، في تصريح لـ «الوطن سبورت»، عن طموحاته عقب الفوز برئاسة مجلس إدارة النادي، وقال: «الجمعية العمومية قدمت نموذجاً راقياً، وضربت مثلا في الإخلاص لناديها، عدد الأصوات التي حصلت عليها وسام على صدري، وثقة غالية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في المونديال 

منتخب تونس

منتخب أستراليا نجح في تحقيق فوز صعب أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم السبت، على ملعب «الجنوب»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وأصبح المنتخب التونسي مطالبا بالفوز على منتخب فرنسا في الجولة المقبلة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايفوتكش.. رسالة فرج عامر وغيابات الأهلي أمام المقاولون وخسارة تونس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار