كأس العالم 2022 سالم الدوسري يقود هجوم السعودية أمام بولندا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:52:40+03:00

اخبار الرياضة، أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل اللاعبين الرسمي لمواجهة .،كأس العالم 2022 سالم الدوسري يقود هجوم السعودية أمام بولندا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. سالم الدوسري يقود هجوم السعودية أمام بولندافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل اللاعبين الرسمي لمواجهة منتخب بولندا، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتبدأ المباراة بين المنتخبين فى تمام الساعة الثالثة عصرا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، وتقام على استاد المدينة التعليمية.

وجاء تشكيل السعودية أمام بولندا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الاله العمري، علي آل بليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري

يذكر أن منتخب السعودية حقق فوزا تاريخيا على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولي بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما، الثلاثاء الماضي.

وتصدرت السعودية ترتيب جدول المجموعة الثالثة بكأس العالم برصيد 3 نقاط بينما حل منتخبا المكسيك وبولندا المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة واحدة بعدما تعادلا سلبيا، فى حل يتذيل منتخب الأرجنتين المجموعة بلا رصيد من النقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. سالم الدوسري يقود هجوم السعودية أمام بولندا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار