الدرجة الثانية حسن كفتة مديرًا فنيًا لـ بايونيرز
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:56:23+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 25 نوفمبر 2022 10 55 م بايونيرز برئاسة محمد عطية، مع حسن كفته .،الدرجة الثانية حسن كفتة مديرًا فنيًا لـ بايونيرز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدرجة الثانية.. حسن كفتة مديرًا فنيًا لـ بايونيرزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:55 م

بايونيرز برئاسة محمد عطية، مع حسن كفته مديرًا فنيًا لـ فريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لـ حسن موسى بعد اعتذار الأخير عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق، عقب نهاية الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية.

حسن كفتة مديرًا فنيًا لـ بايونيرز

ويعد كفتة ثالث من تولي تدريب بايونيرز هذا الموسم، حيث قاد الفريق محمد عبد الله في بداية الموسم ولكن بعد سلسلة من النتائج السلبية تم توجيه الشكر له من جانب مسؤولي بايونيرز، وجاء بدلًا منه حسن موسي، وسبق وتولي كفته منصب مدرب فريق  الشباب بـ فيوتشر من قبل.

 

جمهورية شبين يفوز على بايونيرز

فاز فريق جمهورية شبين على نظيرة فريق بايونيرز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الطرفين على ستاد شربين، سجل هدفي جمهورية شبين عن طريق عزت جمال، مؤمن حسن،  ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الأولى الصعيد.

ترتيب هدافي مجموعة بحري

ويحتل المركز الرابع أحمد العوضي برصيد 3 أهداف خلال 3 مباريات، ويأتي فى المركز الخامس ادهم عريف برصيد هدفين خلال لعب مباراتين، وفى  المركز السادس شريف أشرف برصيد هدفين خلال مباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدرجة الثانية.. حسن كفتة مديرًا فنيًا لـ بايونيرز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار