ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:53:13+03:00

اخبار الرياضة، تخطى فريق ريال مدريد عقبة نظيره ريال سوسيداد بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت .،ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تخطى فريق ريال مدريد عقبة نظيره ريال سوسيداد بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب أنويتا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وشهد تشكيل الريال الأساسي لهذه المباراة، تغييرات بالجملة لكي يعوض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي الغيابات التي ضربت الفريق، وأيضًا من أجل إراحة نجومه لموقعة نصف نهائي دوري أمام .

وبالبدلاء، تغلب الميرينجي على سوسيداد بفضل هدف سجله الجوهرة التركية أردا جولر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29، بعدما وجه عرضية زميله داني كارفخال إلى الشباك.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، واقترب كثيرًا من تحقيق اللقب، بعدما وسع الفارق مع غريمه التقليدي أقرب الملاحقين إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المرتبة السادسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية.. فيديو،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار