عاجل فوز الأهلي على مازيمبي يخدم الزمالك مستند يكشف تفاصيل مثيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:45:27+03:00

اخبار الرياضة، 12 42 ص السبت 27 أبريل 2024 فريق الزمالك .،عاجل فوز الأهلي على مازيمبي يخدم الزمالك مستند يكشف تفاصيل مثيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. فوز الأهلي على مازيمبي يخدم الزمالك.. مستند يكشف تفاصيل مثيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:42 ص | السبت 27 أبريل 2024

فريق الزمالك

أفاد فوز النادي الأهلي على مازيمبي بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نادي الزمالك وبالتحديد في التصنيف الأفريقي خلال الموسم المقبل خاصة وأن مازيمبي سيتوقف نقاطه  الأفريقية عند النقطة.

نادي الزمالك بعد فوز الأهلي على مازيمبي ومواصلة وحال واصل مسيرته في الكونفدرالية وحصد اللقب سيتفوق على الفريق الكونغولي في التصنيف الإفريقي وسيتواجد ضمن أول 5 مراكز بعدما كان في المركز العاشر قبل انطلاق بطولات إفريقيا هذا الموسم وتواجد خلال الموسم الحالي في المركز الثامن بترتيب كاف.

بالنظر لتصنيف الاتحاد الإفريقي في الوقت الحالي فإن الزمالك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة فيما يتواجد مازيمبي في المركز السابع بنفس الرصيد ولكن يتفوق على الأبيض نظرًا لتقدمه في نسخة دوري الأبطال التي تتفوق في عدد النقاط على الكونفدرالية وبعد توديعه دوري الأبطال وحال واصل الزمالك حتى المباراة النهائية والفوز بالكونفدرالية سيتفوق على مازيمبي.

التصنيف الإفريقي سيفيد الزمالك الموسم المقبل في حال أقيمت بطولة الدوري الإفريقي فسيتواجد من مصر خاصة أن كاف ينظر إلى التصنيف والأندية الجماهيرية في هذه البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. فوز الأهلي على مازيمبي يخدم الزمالك.. مستند يكشف تفاصيل مثيرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار